الرئيسية / الأدب والتربيه / البرمجه(التنميه البشريه)

البرمجه(التنميه البشريه)

البرمجة فى كل شئ الات وادوات ونغمات ورنات ومع كل هذا زادت الانات والفجيعات لغياب الانسان..

فالانسان الان مبرمج الا من رحم الله عقله مبرمج على قناة الدنيا بمعنى كيف يتاجر بدينه ليكسب دنياه,وماعلم الجاهل انه يخسرهما جميعا عياذا بالله وما اكثر الذين يلبسون عباءة الدين لا لشئ الا ليفتنوا الناس عن دينهم كلامهم معسول وقلوبهم مفتونة لهم وجه يظهر فى النهار ولهم قلوبا سوداء فى سواد الليل ,تنثر السموم فى الهواء يعرفون كيف يضعون ايديهم فى جيوب الاخرين ,والادهى من ذلك يعرفون كيف يسرقون هوية الحمقى والعوام من الناس تبا لهم وتبا لعقولهم !!!!!!!!!!!!!!!!

والبرمجة هى تفكيك المعتقدات الموجودة عند الانسان ,وازالتها شيئا فشيئا لكى يعتقد معتقدات اخرى جديدة فالشخص الذى يعتقد انه ضعيف يعاد تفكيك اعتقاده ويبرمج من جديد, ليعتقد انه قوى وهذا يعنى ان الانسان يعامل كآلة او جهاز كمبيوتر يعاد تهيئته لكل جديد من البرامج الوافدة فتنزع المواد التى بداخله وتوضع مواد جديدة بغض النظر عن الايمان بالله ويزعمون انهم يبرمجون الانسان ليحقق النجاح مثل نيوتن او اديسون !!!

ونسوا ان الله يبتليهم فىما اتاهم وكانهم يعدلون على الله ان من خلقته على هيئة معينة فنحن نستطيع ان نعدله ونبرمجه ونسوا قول الحق” لقد خلقنا الانسان فى احسن تقويم ” ..

كما ان مفهوم النجاح والفشل ضابطه التقوى والاتباع وليس كوكتيل من العلوم والفلسفات والاعتقادات والممارسات والدورات فيما يسمى بالتنمية البشرية !!!!

اسم مصبوغ بالشبهات وافتراء على دين الله والسؤال هل الله عز وجل لم ينم الانسان و تركه هملا ؟

فكفانا جهلا وبدع “اياكم ومحدثات الامور “””

انتبهوا عباد الله ولاتبتدعوا وانظروا ممن تاخذوا دينكم, فالتنميه البشرية ليست دين بل من البدع التى ما انزل الله بها من سلطان !!!!!!!!!!!!!!!

اعده :ام هشام….

شاهد أيضاً

^^^^^^^^^^^^^^^^^ رسائل الحق ^^^^^^^^^^^^^^^

^^^^^^^^^^^^^^^^^ رسائل الحق ^^^^^^^^^^^^^^^ ان اصحاب الرسالات السماويه من الانبياء من المرسلين عليهم السلام واتباعهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *